هل تناول التفاح يساعد في عملية التخسيس

 



هل تناول التفاح مفيد في الرچيم ؟ 


●  إن التفاح من الفواكه المنتشرة في أنظمة التخسيس وفقدان الوزن، وذلك للأسباب الآتية : 


🔹 يعتبر التفاح من الفواكة منخفضة السعرات، حيث أن ثمرة التفاح متوسطة الحجم، وهو الحجم الشائع للتفاح، تحتوي على 95 سعراً حرارياً فقط. 


🔹 التفاح من الأطعمة منخفضة كثافة الطاقة، وهي الأطعمة التي تعطي عدد سعرات حرارية قليل مقارنة بحجمها، هذه الأطعمة تعتبر الخيار المثالي عند الرغبة في إنقاص الوزن. 


🔹 التفاح من الأطعمة المليئة بالماء، فالماء يمثل حوالي 85% منه، هذا يساعد على زيادة معدل حرق الدهون بشكل كبير.


🔹  يحتوي التفاح على نسبة عالية جداً من الألياف الغذائية، حيث تحتوي التفاحة المتوسطة على 4 جرام من الألياف، هذه الألياف تعزز من سهولة عملية الهضم والامتصاص، كما أنها تزيد من شعور الشبع لفترة طويلة.

 

🔹 تحسين صحة الأمعاء، لاحتواءه على نسبة مرتفعة من الألياف، كما أنه يساعد على نمو البكتيريا المفيدة في الأمعاء، وخاصة التفاح الأخضر.


🔹 تسهيل عملية الهضم، وعلاج عسر الهضم..

Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال