اين تكمن جاذبية برج الجوزاء ؟








يعتبر أفضل رفيق في أي حفل، فهو ذلك الشخص الذي يحب 


الجميع أن يكون بالقرب منه في جميع التجمعات، ويشعرون بأن له جاذبية خاصة تقربهم منه، ويعود ذلك إلى خفة ظله وقدرته على فتح موضوعات مع كل شخص على حسب شخصيته.


كما أن لديه ميزة تجعل الجميع ينجذب إليه في التجمعات وهي أنه لن يشعرك أبدا أنه مل الحديث معك أو يريد الذهاب لشخص آخر بل سيظل يستمع لك حتى النهاية حتى إن كان الحديث غير شيق بالنسبة له.





الجوزاء من الأشخاص الذي يرغب الجميع بمصادقته والتقرّب منه إذ يملك قدرة هائلة على التواصل بسهولة وسلاسة. غالباً ما يجذب مولود الجوزاء من يحيطون به بأحاديثه الشيقة التي تختلف من حيث طبيعتها ومواضيعها كي تتناسب مع أفكار وتوجّهات الطرف الآخر.













الجوزاء من الابراج التي يصعب على الاخرين فهم شخصياتهم وهذا ما يجعلهم غامضين جداً وبالتالي ساحرين للغاية. في المقابل البرج هذا ذكي جداً ويملك الكثير من الطاقة ما يجعله روح اي مكان يتواجد فيه. الجوزاء هو ذلك البرج الذي يدخل الى غرفة ما ومن دون ان يقوم باي شيء يذكر فان الحياة تدب فيها. لهذه الدرجة كاريزما الجوزاء طاغية.





مواليد هذا البرج يملكون خفة ظله وقدرة على فتح موضوعات مع كل شخص على حسب شخصيته.إضافة أنه شخص يحب الجميع أن يكون بالقرب منه في جميع التجمعات، ويشعرون بأن له جاذبية خاصة تقربهم منه،كما أن لديه ميزة تجعل الجميع ينجذب إليه في التجمعات و حديثه شيق.

جميع المقالات حصرياً علي
موقع
 مجلتي



Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال