برجك أو طالعك الأسبوعي من 20 إلى 26 آبريل بجملة








برجك أو طالعك الأسبوعي من 20 إلى 26 آبريل بجملة ..





نظرة عامة  .. قد يتسبب مربع الشمس لزحل هذا الأسبوع ببعض الإحباط ، ولكن يمكن أن يكون هذا أيضًا دافعا لجلب المزيد من الاستقرار والأساس لحياتنا ، مما يساعد على حشد الأفكار وإيجاد حلول عملية. . بالمقابل ولادة القمر الجديد في برج الثور يوم الخميس 23 آبريل تعتبر لحظة عظيمة لبدايات صحية جديدة.


   


الحمل يمكنك ان تلقي نظرة أخرى على اموالك. هل تضيع المال على شيء لا تحتاجه حقًا؟ إنه الوقت المناسب لترتيب ميزانيتك وكسب المزيد من المال ، ولكن لا تبخل على الصرف على الهوايات أو الترفيه - فأنت بحاجة إلى منفذ للمتعة أيضًا.


   


الثور يمنحك القمر الجديد في برجك الضوء الأخضر للحصول انطلاقة جديدة وعلى مظهر جديد تمامًا. سواء كان لديك تحول أو اكتساب ثقة جديدة عقليًا أو عاطفيًا ، فقد حان الوقت الرائع للخروج إلى العالم.





الجوزاء خذ قفزة من الخيال عندما يتعلق الأمر بالمسائل الروحية. ان كنت تعاني من النمو الداخلي فحاول استخدام المنطق لتحليل كل ما تراه أو تشعر به أو تجربه.  كن على ثقة بقدراتك .. الماضي قد يعود لك الآن


   


السرطان يمنحك القمر الجديد الفرصة للعثور على صداقات جديدة ، أو لتشكيل تحالفات جديدة مع مجموعة من النفوس المتشابهة بالتفكير ، حتى إذا كان عليك القيام بذلك فعليًا. ابحث عبر الإنترنت وجرب بعض الهوايات الجديدة أو الأنشطة الترفيهية  


   


الأسد يمنحك الطموح الجديد المزيد من الزخم في حياتك العملية اليومية. ما بدا غير قابل للتحقيق الآن يبدو أقرب بكثير ، تكون متحمس لبذل قصارى جهدك. أما إذا كان عملك الحالي لا يحقق الرضا لك في الحياة ، فابحث في مكان آخر عن وظيفة ستفعل أفضل


  


العذراء انطلق لمغامرتك ، يشجعك هذا القمر الجديد على السفر والبحث عن مشاهد جديدة وأشخاص جدد وتجارب جديدة. حتى إذا كنت لا تذهب إلى أي مكان خاص ، فلا يزال بإمكانك العثور على أشياء غير مألوفة لاستكشافها في حياتك.


    


الميزان تجد نفسك أكثر حيلة بكثير مما تعرف أو تمنح نفسك الفرصة لإيجاد طرق جديدة لمكاسب مالية مشتركة . قم بجرد لمهاراتك ومواهبك وقدراتك ، واكتشف هديتك . عواطفك تشتعل الآن


   


العقرب القمر الجديد ينشط شراكتك وعلاقتك - مثالي للمواعدة ، أو لإحياء وتحديث العلاقة المرهقة. ابحث عن طرق جديدة لإعادة السحر إلى حياتك - فإن وجدت الإرادة ازهر طريقك.


  







القوس القمر الجديد يزهر الربيع في خطوتك ويشجعك على التكل بحب من قلبك. يجب أن تكون صحتك على رأس أولوياتك هذا الأسبوع ،  حان الوقت لإجراء تغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة أيضًا.





الجدي القمر الجديد يمنحك الفرصة لإيجاد فرحك ،  يجب عليك تخصيص الوقت في جدولك للاسترخاء والاستمتاع ببعض المرح بغض النظر عن مدى انشغالك وعدد المسؤوليات لديك  . إذا لم تفعل ذلك ، فإنك تخاطر بالإرهاق قريبًا.


  


الدلو تصبح معالجة قضايا الأسرة أسهل هذا الأسبوع .. طاقات القمر الجديد تمنح الجميع أساسًا  سليما والفطرة السليمة والغرض المشترك. حاول ألا تتمسك بالحقد. الغفران والنسيان هو أسرع طريق للعودة إلى وحدة الأسرة.


  


الحوت لا تتفاجأ إذا شعرت بالرغبة في العودة إلى دراستك هذا الأسبوع - فالقمر الجديد يشجعك على إلتواصل مع الأحبة وابراز مواهبك ولإيجاد تحدي فكري جديد. إنه أسبوع ممتاز للتعبير عن الذات من خلال الفن أو الكتابة أو الموسيقى أو الدراما.

جميع المقالات حصرياً علي
موقع
 مجلتي



Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال