قمر تشرين هو قمر الصيادين














يدعى هذا القمر المكتمل غداً في 13 أكتوبر ب "قمر الصيادين 𓃭 " لأنه كان يتوافق مع خروج الصيادين للصيد في هذا الوقت من العام تجهيزاً للشتاء و يستفيدون من ضوئه شديد السطوع الذي يسهل عليهم عملية الصيد ليلاً. قمرأكتوبر هذا مميز لأنه أكبر و أكثر سطوع و بريق من المعتاد و سيرتفع مبكراً في السماء بعد وقت قصير من غروب الشمس مما يجعله يبدو كبيراً و شديد الإشراق.




























و في الساعات التي تسبق غروب الشمس سيمكننا استشعار الوضوح و النقاء و الراحة.. إنه الوقت الأمثل لإطلاق الامنيات .. أبواب السماء مفتوحة و الحجاب رقيق.. و الاحلام واضحة.. فلننتبه للرسائل التي تصلنا في هذا الوقت..


الألوان الأمثل في هذا الوقت هي الالوان الداكنة


إذا كانت لديكم كريستالات اشحنوها الآن بنور القمر


عندما نتكلم عن طقوس القمر فهي تخص الاناث و لا تخص الذكور لأن الانثى هي المتناغمة مع القمر و دورته.. فإذا أردت أيها الرجل إطلاق أمانيك في هذا الوقت أطلقها من خلال الانثى مرتبط عاطفيا بها.











للتدريب على تأمل القمر العملاق و طرق التوافق العاطفي و التعرف على هذا الكورس الشيق يرجى التواصل مع 


أ. يارا اسماعيل مدير الاكاديمية العلوم الشمولية 






جميع المقالات حصرياً علي
موقع
 مجلتي



Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال