ساحرات اكتوبر










ساحرات أكتوبر




اكتوبر  معروف كشهر ساحرات هيكات في اوروبا .




هيكات ربة اغريقية تعتبر أم الساحرات هناك. و اسم هيكات من هيكا و الهيكا هوالسحر  المصري القديم فمعظم ربات الإغريق مأخوذة من ربات مصر مع بعض التغيير..



يعتقد أن الحجاب بين هذا العالم و عالم البرزخ يصبح رقيق (إن صح التعبير) في هذا الوقت من العام لذا فقد كان شهر اكتوبرموعد الساحرات لأداء طقوس الاتصال بالعالم الآخر و التحضر لدخول الشتاء  ..















في احتفالات الهالوين  31 أكتوبر يرتدي الناس الأزياء المرعبة كطقس يعتقدون فيه أنهم يقومون بمحاكاة و خداع الأرواح الهائمة من العالم الآخر فتتوه و تبتعد عنهم . 


نداء أكتوبر في الخريف  هو بمثابة دعوة لدخول ظلام الشتاء. الظلام.. الشتاء.. الرحم الرطب المظلم حيث تعالج جراحنا و تداوى لنولد من جديد..















ساحرات هيكات ساحرات معالجات وقتهن الأمثل للعمل هوالشتاء و الظلام و هن منسجمات مع دورة الطبيعة  و الفصول. يعتبرن الشتاء و الظلام بيئة مناسبة للاحتضان و العلاج و الركود لمداواة الجروح.


عمل هؤلاء الساحرات مع الشتاء و الظلام و قوة تأثيرهن وجّه إليهن التهم و أدى لإعدام و قتل الآلاف منهن في إحدى الحقب التاريخية.


و عندما اشتعلت مطاردة الساحرات  و المعالجات في اوروبا كان صيادو الساحرات يخرجون لاصطياد الساحرات  و إحراقهن في هذا الوقت من السنة لأنهم يعرفون أن الساحرات لن يقاومن نداء أكتوبر و سيخرجن و يجتمعن لأداء طقوسهن التشرينية..


نذكر أن موعد الصيام وشهر رمضان كان ثابتاً في الخريف من كل سنة في عهد النبي محمد ص و من قبله . فهو وقت مراجعة النفس و طلب الغفران في كل الثقافات.





من اعداد أ. يارا اسماعيل مدير اكاديمية العلوم الشمولية و للتواصل معها و لمزيد من المعلومات او الدورات التدريبية الرجاء الاتصال : 


instagram Telegram

جميع المقالات حصرياً علي
موقع
 مجلتي




Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال