مشكلة التبول الليلي


 


* التبول الليلي *


التبول الليلي يعني أن التبول ليلاً هو أحد أعراض قصور القلب وليس المثانة.

يوضح الدكتور بانسال ، الطبيب الشهير في شيفبوري ، أن التبول الليلي هو في الواقع أحد أعراض انسداد تدفق الدم إلى القلب والدماغ. يعاني البالغون وكبار السن أكثر من غيرهم لأنهم يضطرون إلى الاستيقاظ بشكل متكرر في الليل للتبول. يخجل كبار السن من شرب الماء قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً خوفًا من إزعاج النوم. يعتقدون أنه إذا كنت تشرب الماء ،


 فسيتعين عليك الاستيقاظ مرارًا وتكرارًا للتبول. ما لا يعرفونه هو أن عدم شرب الماء قبل النوم أو بعد التبول في الليل يعد سببًا مهمًا للنوبات القلبية المتكررة في الصباح الباكر أو السكتات الدماغية لدى البالغين وكبار السن. في الواقع ، التبول الليلي يعني أن التبول المتكرر ليس مشكلة ضعف المثانة. ويرجع ذلك إلى انخفاض وظائف القلب لدى كبار السن مع تقدم العمر ، حيث لم يعد القلب قادرًا على امتصاص الدم من الجزء السفلي من الجسم.

في مثل هذه الحالة ، خلال النهار عندما نكون في وضع الوقوف ، يكون تدفق الدم أكثر نزولاً. إذا كان القلب ضعيفًا ، فإن كمية الدم في القلب تصبح غير كافية ويزداد الضغط على الجزء السفلي من الجسم. هذا هو سبب تورم البالغين وكبار السن في الجزء السفلي من الجسم أثناء النهار. عندما يستلقون ليلاً ، فإن الجزء السفلي من الجسم يخفف الضغط وبالتالي يتم تخزين الكثير من الماء في الأنسجة. هذا الماء يعود إلى الدم. إذا كان هناك الكثير من الماء ، يجب على الكلى أن تعمل بجهد أكبر لفصل الماء ودفعه خارج المثانة. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية للتبول الليلي.

لذلك عادة ما يستغرق الأمر حوالي ثلاث أو أربع ساعات بين الاستلقاء للنوم وأول مرة تذهب فيها إلى المرحاض. بعد ذلك ، عندما تبدأ كمية الماء في الدم في الزيادة مرة أخرى ، بعد ثلاث ساعات يجب على المرء الذهاب إلى المرحاض مرة أخرى.

الآن السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا هو سبب مهم لسكتة دماغية أو نوبة قلبية؟

الجواب أنه بعد التبول مرتين أو ثلاث مرات يكون هناك القليل من الماء في الدم. تنخفض أيضًا مياه الجسم عن طريق التنفس. يؤدي هذا إلى أن يصبح الدم سميكًا ولزجًا ويبطئ معدل ضربات القلب أثناء النوم. بسبب الدم الكثيف وتدفق الدم البطيء ، يتم حظر الأوعية الدموية الضيقة بسهولة ...

هذا هو السبب وراء إصابة البالغين وكبار السن دائمًا بنوبة قلبية أو شلل في حوالي الساعة 5-6 صباحًا. في هذه الحالة يموت معظمهم أثناء النوم نفسه.

أول شيء يجب إخباره للجميع هو أن التبول الليلي ليس خللاً في المثانة ، إنه مشكلة تقدم في السن.

شيء آخر يجب إخباره للجميع هو أنه يجب عليك شرب الماء الفاتر قبل الذهاب إلى الفراش ، ومرة   أخرى بعد الاستيقاظ للتبول في الليل.

لا تخف من التبول الليلي. اشرب الكثير من الماء ، لأن عدم شرب الماء يمكن أن يقتلك.

والشيء الثالث هو أنه لزيادة كفاءة القلب يجب القيام بمزيد من التمارين في الوقت العادي. جسم الإنسان ليس آلة سوف تتدهور إذا تم الإفراط في استخدامه ، بل على العكس ، كلما زاد استخدامه ، كلما كان أقوى. لا تأكل الأطعمة غير الصحية ، وخاصة الأطعمة الغنية بالنشا والأطعمة المقلية.


أطلب منك مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك البالغين وكبار السن.

Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال