حظك اليوم الخميس 18.2.2021 ووجود الابراج اليوم في برج الحوت


 

برجك وطالعك وتأثير تواجد الشمس في برج الحوت من 18 فبراير إلى 20 مارس 2021 ..♓


في تمام الساعة 12:44 من ظهر يوم الخميس 18.2 تنتقل الشمس من برج الدلو إلى الحوت وتمكث فيه لغاية ظهر يوم السبت 20 مارس ، فتتحوّل النفس الواعية والأنا من الهواء إلى الماء ، والعقل إلى العاطفة ، واليانغ إلى الين. الشمس في الحوت  حالمة ، بديهية ، سحرية ، مبدعة ورومانسية! الشهر القادم هو وقت رائع للإبداع والتأمل 



الـحمل

 يمكنك التفكير بالتخلص من العادات السيئة والعمل على حل المشاكل والعمل بكتمان من خلف الكواليس , قسم منكم قد يميل الى دراسة الأمور الفلسفية والروحية والفلكية وممارسة طقوس التأمل بين فترة وآخرى مع الميل أكثر الى الانطواء , ولا مانع من الانتباه الى صحتك أكثر ...



الـثور

 ينصب تركيزك على امورك الاجتماعية والنوادي والجمعيات .. من المرجح ان يزاد تواصلك مع عدد كبير من الناس والتعرف على أصدقاء جدد يدعمونك لاحقا  ، فترة جيدة لتحسين أمورك لاجتماعية وتلبية العديد من المناسبات الاجتماعية ..



الــجوزاء

 ينصب تركيزك على تطوير أمورك المهنية وتحسين مكانتك المهنية والارتقاء في السلم المهني . لديك الفرصة لإظهار صفاتك القيادية والتنظيمية أو الحصول على ترقية فقط عليك كسب احترام الإدارة والزملاء و التحلي بالصبر والسماح لعملك بالتحدث عنك . العاطلين عن العمل الآن لديهم فرصة للعثور على فرصة للعمل



السرطان

 ينصب تركيزك على امور الدراسة والتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتجارة .. تشعر بالرغبة الشديدة في السفر والمغامرة وزيادة ثقافتك وآفاقك ومعتقداتك واستكشاف أماكن غير مستكشفة أو البدء في تعلم لغة أجنبية أو تطوير أمورك الدراسية وعلاقاتكم الخارجية مع الأصدقاء البعيدن عنك !



الـأسد

 من المرجح ان تصبح أكثر ميلا للغزل والحميمية وللمزاج اللعوب والإغراءات و إظهار المشاعر العاطفية العميقة وتزداد جاذبيتك وأيضا تكون فترة رائعة لأمور االتمويل المشترك و الحصول على مكاسب مالية أو استرداد مال او كسب قضية مالية أو البدأ بمشروع مشترك وتكون هناك فرصة لشراء العقارات بنجاح، واستثمار الأموال، الخ...



العذراء

 ينصب تركيزك واهتمامك على أمور الشراكة التجارية والعاطفية سواء في الحب والزواج والتعامل مع رجال الأعمال والأصدقاء في أموركم التجارية  .. إذا كنت في مشاجرة مع صديق أو الزوج/ة فقد حان الوقت للتوفيق بينكم والابتعاد عن الخصام ..



الميزان

 ينصب تركيزك على امورك المهنية وتعاملك مع زملاء العمل وتنظيم جدولك اليومي وتغيير روتينك اليومي والاهتمام بالتخطيط للبدأ بنظام غذائي جديد والاعتناء بصحتك أكثر ، فترة جيدة لمن بلا عمل للحصول على عمل او للحصول على وظيفة اضافية مما يحسن من اوضاعك المالية وبالمقابل قد تسجل في نادي للياقة البدنية أو ممارسة اليوغا او تشتري حيوانا أليفا ..



الـعقرب

 ينصب تركيزك على امورك العاطفية والمالية وتجربة حظوظك وتطوير مواهب اطفالك وللنساء فترة رائعة ان شاءالله للدخول في الحمل , من المرجح ان تميل الى تغيير مظهرك وتجدديد صورتك وماشابه , الشمس في برج الحوت تخفف عنك وطاة تواجد المريخ في برج الثور وزحل والمشتري في الدلو وتساعدك على اخراج طفلك الداخلي الى الحياة بدلا من الميل الى اتسرع والغضب ..



القوس

 ينصب تركيزك على امورك العائلية والعقارية و قضاء وقت أكثر مع الأهل و تبادل الزيارات العائلية وتجديد منزلك من أثاث أو أمور اخرى او تتلقى خبر سعيد بولادة او بمناسبة عائلية جميلة ان شاءالله او بعودة غائب عنكم منذ زمن بعيد ان شاءالله أو ترغب بتغيير منزلك أو تغيير مكان اقامتك او الدخول في مشاريع استثمارية عقارية او أراضي زراعية ..



الـجدي

 ينصب تركيزك على اتصالاتك وتنقلاتك مع الأصدقاء والأخوة والجيران والأقارب والرحل للأماكن الأثرية او الفنية والسياحية ومن المرجح ان يزداد عدد أصدقائك واستخدامك لأجهزة الجوال و الكمبيوتر أو تحديث الأجهزة التي تحملها , لديك الفرصة الجيدة لإظهار قوة اقناعك والقدرة على التفاوض سواء في أمورك الشخصية أو التجارية , منكم من يحصل على رخضة قيادة لمركبة ومنكم من قد يغير وظيفته ويحصل على وظيفة جديدة وطلاب المدرسة ما قبل الجامعية لديهم الفرص القوية للبروز وابراز مواهبهم .. 



الدلو

 ينصب تركيزك على امورك المالية وتحسين مكاسبك سواء من عملك أو من مواهبك , تشعر بقوة الدهاء بالحصول على المال والمكاسب مع توفير المال بشكل ايجابي للمستقبل , ايضا من المرجح ان تزداد مشاوير التسوق لديك وشراء العديد من الأشياء الجميلة سواء ملابس وحقائب الخ او أحجار كريمة وماشابه! ..



الـحوت

 كل عام وانت بخير وبداية عام مثمرة وسعيدة اتمناها لك , تشعر بالفخر بما أنجزته سابقا , تبدأ تشعر بوقة الطاقة والرغبة بتغيير مظهرك بشكل مثير للدهشة..يزداد سحرك ومغناطيسيتك وجاذبيتك وطاقتك وثقتك بنفسك  , فترة ذهبية للتفكير في الأهداف الجديدة في الحياة وتحديد أهدافك الجديدة  ..

Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال