قرية اماراتية يهرب سكانها منها لاسباب غامضة








سر قرية المدام بالامارات العربية المتحدة 


نشرت عديد من المواقع الإخبارية صور عن قرية المدام والتي تبعد عن دبي ب ٦٠ كيلو بالقرب من الشارقة ، ونشرت صور لتلك القرية الصغيرة وسط تساؤلات عن أسباب هروب الناس منها ..


وفي جوله لبعض الاشخاص المحبين للمغامرات والاستكشاف تم التقاط تلك الصور والتي يظهر فيها كثير من الاغراض الشخصيه لاشخاص اقاموا في تلك البيوت كما يوجد أثاثات سليمة من كنب وكراسي وملابس ايضا و تابلوهات فوتوغرافيه فارغه! ومع مرور الزمن دخلت الرمال الى تلك البيوت ودفنة تحتها تلك المتعلقات ولكن يتساءل الكثيرون عن اسباب ترك اهل القريه لبيوتهم..













* هناك بعض الاشخاص يفسرون ذلك بهجوم من الثعابين والعقارب حيث أن البيوت تقع في وسط صحراء رملية وهو ما دفع سكانها الى الهروب تاركين متعلقاتهم وحتى الابواب لم تغلق..
*وسبب اخر هو احتماليه حدوث عاصفه رمليه ومن المعروف ان وسط الصحراء معروف بعواصفه المهولة وقد يجتمع أيضا ذلك 
السبب مع وجود العقارب والثعابين!







Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال