كاريزما برج القوس








القوس من الأبراج التي يعتبرها الجميع الأكثر جاذبية وذلك لسبب بسيط وأساسي وهو أنه يصعب الحصول عليه والبشر بشكل عام تريد وبشراسة كل ما لا يمكنها الحصول عليه. فالبرج هذا عاشق أزلي للمغامرة وللتنقل من مكان الى آخر وهو غير مستعدة للتخلي عن حريته من أجل أي شخص وحتى لو كان ذلك الشخص هو حب حياته.





اليلك أيضاً جانباً جذاباً جداً في شخصيته ألا وهو التفاؤل الدائم وحب الحياة وعليه فما يقدمه هو نظرة إيجابية لكل شيء حتى للجزئيات السلبية.





القوس برج يحب كل شيء بشغف وبما أن غير مستعد للبقاء في مكان واحد لفترة طويلة فهو غالباً ما يترك الاخرين يرغبون بالمزيد، فهو لم يمنحهم الوقت كي يتعرفوا اليه بشكل أفضل أو حتى أن يقدموا له الحب بشكل أفضل. القوس مثل إعصار، يأتي ويقلب كل شيء رأساً على عقب ثم يغادر بسرعة.













هناك سحر ما في شكل القوس الخارجي وشخصيته التي تجعل يشع جاذبية وسحراً وكاريزما وقوة. ربما الامر يرتبط بكون من الابراج الصادقة جداً أو بسبب طاقته الايجابية او ربما بسبب عشقه الكبير للحياة والمرح. القوس محدث بارع للغاية كما أنه يملك حس فكاهة فريد من نوعه والكل يود ان يتواجد برفقته لان ساعة واحدة مع هذا البرج كفيلة بأن يخرج منها الشخص وهو يشعر بالإنتعاش وحب الحياة.





كاريزما القوس مرحة وخفيفة وهي اشبه بيوم ربيعي منعش لا يمكن الإكتفاء من جماله وروعته.

جميع المقالات حصرياً علي
موقع
 مجلتي



Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال