حيل غريبه تحل لك مشاكل جمه - واظب عليها


 

١. إذا شعرت بالغضب فيمكن لرسم خطوط مستقيمة أن يهدّئك؛ ولو شعرت بالحزن يمكنك رسم قوس قزح!


أنظر في عيون الشخص عندما تكون إجابته عن سؤال ما غير مرضية لك: أحيانا يكون إجابة الأخر غير مرضية لنا أو لم نفهمها بشكل الجيد, في حين أن تسأله سؤال أخر أو تعيد له سؤال, أنظر الى عيونه, هذا نفسياُ سيجعله تحت ضغط ليعيد ترتيب أفكاره.

ابق هادئًا عندما يرفع شخص ما صوته عليك: إبقى هادئاً وحاول أن تتبث اعصابك عندما يرفع أحد أشحاص صوته للأن هذا سيجعل الشخص الذي صرخ عليك يشعر بالذنب وسيرجع إليك يعتذر بدون شك.

تذكر أسماء كل من تلتقي بهم: هذه واحدة من الحيل التي عليك أن تعتبرها شئ أساسي إذا كنت تريد بناء علاقة مع الأخريين سواء في مكان العمل أو خارج مكان عملك, للأن تذكر إسم الشخص ومناداته به, يجعله يشعر بأهمية ويجعله مهتم في التحوار معك. إذا أردت الكثير من الإرشادات والمعلوامات لكيفية بناء الأصدقاء وعلاقة مع الأخرين, أنصحك بقراءة هذا الكتاب الرائع.


ذا أردت أن يكون تفكيرك منطقيا أكثر.. وعقلك أعلى تركيزا في حل مشكلة ما.. فكر في الحل بلغة غير لغتك الأم.. مثلا تكلم الإنجليزية أو الماليزية.


في التزامك بنظام غذائي.. كل جيدا ولكن بشكل صحيح.. إذا شعرت بالجوع اصبر ثلث ساعة فقط.. وأشغل نفسك بعض الوقت.. في الغالب هذا الجوع كاذب.


Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال