عصر الدلو و السبق من الاعتدالات



 الجنس البشري يقف اليوم على عتبة عصر عالمي جديد. مفهوم جديد وشيك العمر 1 - وفكرة المتزامنة من اقتراب نهاية العصر الحاضر - وقد شاع (وتجاريا) في جميع مستويات المجتمع في السنوات الأخيرة. ومع ذلك، قلة من الناس فهم ما بوعي الانتقال إلى عصر الدلو يعني في الواقع. لمعظم الناس، فإن "عصر الدلو" لا يزال عبارة غامضة.

باطني، ودورة من العصور يسرد جانبا من التطور الروحي للوعي. كما أنها أساس لها الفلكية في دائرة البروج (وبالتالي، "عصر الحوت"، و "عصر الدلو"، وغيرها). تطور الإنسانية ككل، توسيع وتطوير الوعي الجماعي للسباق - في الوقت نفسه أن كل عضو من أعضائه تتطور في طريقة حياته الشخصية. تطور الفرد، لذلك، تشرع في وقت واحد مع ويكمل التطور العنصري.

دورة العصور العالم يتتبع تطور وعي البشرية العنصري. في بنفس الطريقة التي برجك يكشف عن مستوى الشخصية الفردية الخاصة بك من التنمية، واستمرار دورات الكواكب في ما يتعلق المخطط الخاص بك تشير إلى أن العملية الفعلية للنمو، لذلك لا على المدى الطويل، دورة فلكية من العصور العالم تكشف عن التنمية الجماعية الروحية من الجنس البشري.


تطور الروحي

عندما نناقش العصور العالم، ثم، ونحن نتعامل مع تطور على نطاق عالمي. بمعنى من المعاني، ونحن ندرس تطور الروحي لجميع أشكال الحياة على الأرض نفسها - أو بشكل أكثر تحديدا، وتطور الكائن الكوكبي (اللوغوس)، الذي جسد مظهر مادي هو العالم نسميه الأرض.

منذ كل وجود على كل المستويات في تطور مستمر، وليس هذا الكائن الكوكبي الكمال حتى الآن. شعارات لا تزال تتطور على مستوى الخاصة بها. وينعكس هذا التطور في تطور الإنسانية، والتي تعتبر وحدة متماسكة هو مماثل لجهاز معين في الجسم من شعارات.

التطور الفعلي للشعارات هو خارج نطاق نقاشنا هنا. نحن قلقون على وجه التحديد مع تطور سباق الخاصة بنا، وهذا هو، مع الطريقة التي ينعكس التطور الروحي وجودنا الكواكب في تطور البشرية. ولذلك، يجب علينا أن تضييق التركيز من تفسيرنا، من أجل دراسة دورة من العصور العالم لأنها تؤثر على الجنس البشري.

هذه الدورة الكونية العظمى

وتستند هذه الدورة الكونية كبير في ظاهرة فلكية تسمى السبق من الاعتدالات. والسبق، في المقابل، نشأ من حقيقة أن محور الأرض لا يشير دائما إلى نفس المكان في السماء، نسبة إلى النجوم الثابتة. الأرض، في الواقع، لديها طفيف "تمايل" في الحركة، وكان الكثير من هذا القبيل من أعلى الغزل. هذه النتائج في خط محور الأرض القطبي (مدد في خيال من القطب الشمالي) تتبع دائرة الخام من خلال تشكيلات ثابتة في السماء الشمالية.

نجم القطب الحالي - النجم في نهاية هذا التمديد وهمية من القطب الشمالي - هو النجم القطبي، في كوكبة الدب الصغرى. ولكن نظرا ل"تمايل" في حركة الأرض، وكان بولاريس يست دائما نجمة القطب، وانها لن تبقى في هذا المنصب. نقطة القطب الشمالي لسلسلة من النجوم في الخلافة، والمحور القطبي يغير اتجاهه تدريجيا.

وهكذا، في الفترة الواقعة حول 4000 قبل الميلاد، كان نجم القطب واحد من النجوم في كوكبة دراكو، في AD 4000 سيكون نجم في كوكبة Cepheus. دورة كاملة القطبية - وهذا هو، وطول الوقت الذي يستغرقه القطب الشمالي لإكمال دائرة واحدة - ما يزيد قليلا على سنة 25,000. وتعرف هذه الفترة على النحو السنة فلكي العظمى، وهذا هو اقتراح دوري للمحور القطبي الذي يؤدي إلى السبق من الاعتدالات.

المصدر : innerself 

Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال