ارشادات للتخلص من حب الشباب



 بجانب الطرق العلاجية والتجميلية هناك بعض العادات المهم جدا إتباعها للتقليل من زيادة "حبوب الشباب"

و تسبب زيادة حب الشباب الى تغير في البشره وزيادة حساسيتها اتجاه الشمس والحرارة لذلك قد تكون مزعجه لكثير من الشباب ويجب استشاره الطبيب فورا و الالتزام بنظام علاجي معين ..

بجانب ذلك هناك بعض العادات المهمه لمواجهه حب الشباب اهمها الاهتمام جدا بالنظافة الشخصية و غسول الوجه مع استشاره الطبيب في اي تغيرات وعدم التعرض الى اشعة الشمس الشديده حيث انها تؤدي الى تهيج الجلد والعمل على تغيير مفرش السرير باستمرار حتى لا تتكرر العدوى او تنتقل الى من هم في المنزل.

وبالنسبه للمأكولات فبحسب موقع " شيفايندس" دعى الى الإمتناع عن تناول الارز الابيض وذلك لاحتوائه على الكربوهيدرات التي تزيد من نسبه السكريات في الجسم وبالتالي تهيج البشره وبطبيعه الحال التقليل من السكريات مهم جدا لمصابي حب الشباب..

Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال