ماسر جاذبية اصحاب برج العقرب








كاريزما برج العقرب ♏️





يمتلكون كاريزما خاصة في التجمعات، بسبب قدرتهم على معرفة الشخص الذي أمامهم جيدا منذ أول مرة يرونه فيها، فهم لديهم قدرة عالية في قراءة الأشخاص والتركيز على تصرفاتهم.


وهذا ما يجعل الشخص يشعر براحة منذ المرة الأولى التي يرى فيها أحد مواليد العقرب.













يمتلكون كاريزما خاصة في التجمعات،و لديهم قدرة عالية في قراءة الأشخاص والتركيز على تصرفاتهم.وهذا ما يجعل الشخص يشعر براحة منذ المرة الأولى التي يرى فيها أحد مواليد العقرب.





يتميّز برج العقرب بثقافته العالية إضافة إلى غموضه وشغفه الملحوظ ما يجعله محطّ الأنظار في كلّ المناسبات، أمّا الحديث معه فمشوّق وممتع دائماً. كما يتّصف الشكل الخارجي لمولود العقرب بكاريزما وجاذبيّة عالية إلى جانب شخصيّته الملفتة.













العقرب يترك اثره الكبير في النفوس، فالشغف الكبير الذي يملكه لا يمكن نسيانه بسرعة. هناك الكثير من الغموض الذي يحيط هذا البرج نفسه به وحين نضيف الى المعادلة الحسية والشغف فنحن   نلاحظ ان لديه شغف بالطعام و الملبس و مواهبه الخاصة و هواياته فنحن امام سحر لا يمكن مقاومته على الإطلاق.





الكاريزما الخاصة بالعقرب هي أشبه بالتنويم المغناطيسي. البرج هذا يملك الكثير من الشغف الذي يمكنه أن يوزع على العالم بأسره ومع ذلك لا ينضب. يضاف الى ذلك الغموض الخاص به وثقافته الواسعة ومعرفته الكثير عن كل شيء ما يجعل الأحاديث معه مذهلة.


بشكل عام الذين ينتمون الى هذا البرج أيضاً يملكون الكثير من الجاذبية لناحية الشكل الخارجي أيضاً وليس فقط لناحية الشخصية.





وهذا ما يجعل إنجذاب الاخرين اليهم يتضاعف. وبما أنه برج حدسي فهو يملك القدرة على قراءة الاخرين ككتاب مفتوح ما يجعله يتوقع ويدرك ما يريده الاخر حتى قد ربما أن يدرك المعني بالأمر انه يريد هذا أو ذاك.

جميع المقالات حصرياً علي
موقع
 مجلتي



Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال