لماذا يرتاح الجميع لبرج الميزان ؟













كاريزما برج الميزان ♎️





من المعروف عن برج الميزان أنّه صاحب كاريزما خاصّة تظهر من خلال شخصيّتة المحبوبة ويركّز على تلبية إحتياجات المقرّبين منه. ويملك مولود الميزان ذوقاً رفيعاً ولطفاً بالغاً يجعله بعيداً كلياً عن مظاهر العدائية ما يجذب الآخرين بسهولة تامّة إليه.





الميزان من الأبراج التي تملك قلباً من ذهب. فهذا البرج لطيف وحنون وهو يملك القدرة على أسر القلوب من دون أي جهد يذكر.















شخصيته هي من أبرز نقاط قوته لانها وبكل بساطة لا تقاوم. برج دبلوماسي من الطراز الأول كما أنه مستمع ممتاز، يمنح كل إهتمامه للآخرين ويجعلهم يشعرون بأن قيمتهم عالية جداً.هذه الخصال تجعل الميزان الشريك العاطفي المثالي لأي شخص كان لانه أشبه بقطعة مفقودة تتناسب مع مختلف أنواع الأحاجي. وبما أن الميزان برج بعيد كل البعد عن الأنانية فهو يقدم ولا ينتظر أي شيء في المقابل وعليه فإن الوقع في حبه سهل للغاية.





هدف الميزان في الحياة هو أن يكون صديقاً أبدياً وشريكاً مثالياً.. الذين ينتمون لهذا البرج من الشخصيات المحبوبة بشكل كبير جداً. سحرهم يكمن في واقع أنهم دائماً يضعون إحتياجات الاخرين قبل إحتياجاتهم الخاصة.





برج يملك ذوقاً عالياً ولباقة كبيرة كما أنه لطيف للغاية وهذه الصفات تجعل الاخرين لا يمكنهم مقاومة سحره.





يعامل الاخرين دائماً بشكل عادل وهو لا يظلم ولا يجرح كما أنه دائماً يرى الامور من وجهة نظر الاخرين. هو ذلك الحكم العادل الذي يرى كل الجوانب قبل أن يحكم وحين يحكم فحكمه عادل بشكل كلي.





وما يجذب الاخرين اليه هو أنه بعيد كل البعد عن العدائية وبالتالي التواجد معه مريح للغاية.

جميع المقالات حصرياً علي
موقع
 مجلتي



Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال