كيف تتأقلم مع اي موقف اجتماعي ايا كان ؟

 



كيف تتأقلم مع اي موقف اجتماعي مهما كان ؟
عليك اولا بالشعور بالراحة الداخلية لان ليس كل من تقابل فأنه يقوم بتحليلك و معرفة اذا كنت مرتبكا ام لا فلن يحصل شيئا حتى اذا ارتبكت ارتخي تماما و كأن مايحصل هو حلم عابر و انت شخص بداخله تتصرف كما يحلو لك
.-  حاول أن تكون قد هيئت نفسك جيدا للدخول بأي نقاش جماعي قد تواجهه مع الأخرين، فكل ما عليك هو الاستعداد و التحضير المسبق للأمور، لذا.حاول أن تفكر بموضوع معين أو حدث مهم في حياتك، كبداية لفتح باب الحوار مع الأخرين.
 حاول ارتداء الملابس التي تشعرك بالرضا عن نفسك، فهذا سيقلل من حكمك الجائر على نفسك، و صرف النظر عن فكرة انتقاد الأخرين لك. في حال تواجدك في محادثة تضم أكثر من شخص، ولم تجد سبيلا للمشاركة في الحديث، فكل ما عليك فعله هو طرح الأسئلة المناسبة للدخول في النقاش، كي لا تشعر بأنك غريب.
عليك أن تدرك أن الأشخاص المحيطين بك، ليسوا مهتمين لمتابعة كل تصرفاتك و تحركاتك، فعليك استيعاب بأن العالم لا يدور من حولك، لذلك عليك أن تكون على طبيعتك دون أن تظهر ارتباكك أمام الأخرين.
حاول التنزه مع الأصدقاء، كي تبدأ بالتعود على فكرة الخروج من المنزل و الاختلاط بالآخرين بمفردك، هذه الطريقة سوف تؤكد لك بأنه لا وجود للخوف من فكرة التنزه بمفردك في المرات المقبلة.
في حال تعرضك لموقف محرج خلال اليوم، فكل ما عليك القيام به هو تجاهل الأمر، و كأن شيئا لم يكن، و يفضل عدم التفكير به مطولا، فهذا سيجعل منك شخصا أكثر تقبلا لنفسك ولتصرفاتك.
لا تلتفت الى اي مؤثرات خارجية: و كن هادئا و لا داعي لا ستجلاب انتباه الاخرين و لا تبذل مجهودا اكثر من المعتاد لكي لا يرتاب بأمرك


information Guide news - Herald Media -trends routers feeder and funding issues truth

تطوير ويب - اعمال انترنت - ربح - رسم - جرافيك - ديزاين - تصميم - زوار موقع - حلول الميديا حلول الترافك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال