مسلسل اسكتلندي يجني ملايين المشاهدات عن طريق الصدفه البحتة

 


حقق مسلسل «Still Game» ملايين المشاهدات عن طريق الصدفة، بعد أن تم الخلط بينه وبين المسلسل الكوري الشهير «لعبة الحبار»، حسبما نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية.


ووفقاً للمصدر، فإن مسلسل «Still Game» الذي يعرض عبر شبكة «نتفليكس»، قد جمع أكثر من 62 مليون مشاهدة في جميع أنحاء العالم خلال الفترات الماضية، وذلك بسبب خوارزمية البحث، التي تظهر مسلسل «Still Game» على أنه «لعبة الحبار» بسبب تشابه في الأسماء.

وقال «سانجيف كوهلي» الذي يلعب دور «نافيد» في المسلسل الكوميدي الاسكتلندي المحبوب، إن العرض التلفزيوني قد جذب ملايين المشاهدات بسبب تشابه الأسماء مع المسلسل الكوري الشهير «لعبة الحبار».


وكتب «سانجيف كوهلي» عبر حسابه على موقع «تويتر»: «تحية كبيرة للملايين من المتابعين الذين عثروا على Still Game على شبكة "نتفليكس" معتقدين أنها كانت Squid Game»، متابعاً: «إذا كنت تتساءل عن موعد بدء الإعدام، فهذا في نهاية الموسم التاسع، لذا التزم به».



وبدأ عرض «لعبة الحبار» في 17 سبتمبر الماضي، وفاجأ مسؤولي الشركة بأنه أصبح الأكثر مشاهدة من بين الإنتاج الأصلي في شهره الأول، وقالت «نتفليكس» إن 142 مليون أسرة شاهدت العمل التلفزيوني الذي يتناول أشخاصاً يتنافسون في ألعاب لها تبعات مميتة سعياً للحصول على جائزة تمكنهم من سداد ديونهم

وتصدر المسلسل قوائم الأعمال الأكثر مشاهدة على شبكة «نتفليكس» في 94 دولة، كما أثار شغفاً بتعلم اللغة الكورية.




information Guide news - Herald Media -trends routers feeder and funding issues truth

تطوير ويب - اعمال انترنت - ربح - رسم - جرافيك - ديزاين - تصميم - زوار موقع - حلول الميديا حلول الترافك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال