سقوط لبلبه و مكانه خاصة ليسرا في مهرجان الجونة السينمائي




 سقوط لبلبة وتكريم السقا.. لقطات من حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي

وسط حضور كبير لنجوم الفن المصري والعربي، أقيمت فعاليات حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، وتضمنت عدة رسائل أهمها الاحتفاء الكبير بالفنان الراحل سمير غانم والاحتفاء بالنجم أحمد السقا الحائز على جائزة الإنجاز الإبداعي

كما حرصت أسرة ساويرس المؤسسة للمهرجان على منح النجمة #يسرا "مكانة خاصة" بتقديم إشارة بدء فعاليات المهرجان، وشهد ختام الحفل مصالحة بين النجم #محمد_رمضان والفنانة بشرى بعد تلاسن متبادل استمر عدة سنوات.

الجزء الأول من الحفل تم تخصيصه لاستعراض النجمات على السجادة الحمراء مع تنويه متكرر من اللجنة العليا للمهرجان ومن بعض النجمات، بأن "الفساتين" جزء من الكرنفال متواجد في كل المهرجانات، ولكن الفعاليات السينمائية والثقافية يجب أن تحظى بالاهتمام الأكبر.

درة بالأبيض والأسود وإطلالة غريبة لمايا دياب.. إطلالات خطفت الأنظار في افتتاح مهرجان الجونة


بدأ الافتتاح بصعود المهندس #سميح_ساويرس إلى مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، ليلقي كلمته ويرحب بضيوف الدورة الخامسة، واصطحب معه الفنانة #يسرا معه أثناء صعوده إلى المسرح لإلقاء كلمة افتتاح المهرجان.





وتحدثت الفنانة #يسرا عن الإنجاز الذي حدث في ترميم قاعة بلازا الجونة والتي احترقت أمس، وقالت: إنجاز العماله مناموش وقالو هنرجع كل حاجة زي ما كانت.


وقال المهندس سميح ساويرس إنه يستعد لإطلاق أول مهرجان موسيقي في مصر وسيكون في مكادي هايتس، بناءً على رغبة وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم.



الفنانة هند صبري، تم تكليفها بتسليم جائزة الإنجاز الإبداعي للفنان أحمد السقا، وأشادت هند بمسيرة السقا ومشواره المميز، وقدمت نبذة عن مشواره الفني قبل إهدائه التكريم والجائزة خلال كلمتها قبل صعود أحمد السقا على السجادة الحمراء.

أهدى السقا، تكريمه، للفنانين الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم، وأيضا رجل الأعمال الراحل أنسي ساويرس، ووالدته هند السروجي، ووالده الراحل صلاح السقا، وزوجته الإعلامية مها الصغير، ولكل أصدقائه الذين ساندوه خلال مشواره الفني.


عرضت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي فيلمًا تسجيليًا يبرز أشهر الوفيات من النجوم والكتاب والمخرجين على مدار العام، وقدمه الفنان سيد رجب على هيئة حدوتة.


الفنانة لبلبة قامت بتقديم استعراض خاص يرصد مسيرة الفنان الراحل سمير غانم ووصفته برفيق العمر، وتعثرت لبلبة خلال نزولها من على المسرح ووقعت على خشبة المسرح أمام الحضور.


الفنانة لبلبة قامت بتقديم استعراض خاص يرصد مسيرة الفنان الراحل سمير غانم ووصفته برفيق العمر، وتعثرت لبلبة خلال نزولها من على المسرح ووقعت على خشبة المسرح أمام الحضور.

مصدر : سيدتي


مجلتي-majalety- Majala- majalti- مجلة

مجلتي - مجل شاملة - اخبار المملكة اخبار الكويت اخبار عامة حرب روسيا و اوكرانيا الدونباس اسبانيا البورصة ثقافة مجلتي حبيبتي - دروب قناة mbc سي بي سي - مجلة شاملة - تصميم - اعلانات - شركة اعلاناتمواضيع تهمك - التربية الاطفال - المكياج - تيكتوك - تويتر - فيس بوك - طريقة عمل الاطباق - اطباق شهية - السعودية - twitter - facebook - snapchat - tumblr - سناب شات - انستجرام - انستاقرام - وسائل التواصل الاجتماعي هاشتاج- هاشتاق

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال