بعد واقعة الطيار.. محمد رمضان يرقص مع مضيفة الطائرة



محمد رمضان يثير الجدل بفيديو راقص مع مضيفة الطائرة

#محمد_رمضان أثار الجدل مجدداً على مواقع التواصل بعد نشره فيديو اليوم على متن الطائرة، أثناء توجهه إلى مدينة الجونة لحضور فعاليات #مهرجان_الجونة_السينمائي، وظهر رمضان في الفيديو وهو يرقص مع مضيفة الطائرة على أنغام أغنيته الجديدة.



وأثار #محمد_رمضان الجدل أيضاً بتعليقه على فيديو رقصه مع مضيفة الطائرة، وقال:" المضيفة الفرفوشة رزق"، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بعد انقسام الجمهور حول الفيديو.


ورأى البعض أنه فيديو طريف وعفوي لـ #محمدرمضان مع مضيفات الطائرة، في حين هاجمه البعض، وانتقد البعض تصرف المضيفة بالطائرة، خاصة ان الأمر قد يعرضها للعقوبات كما حدث في واقعة الطيار، والتي نشر رمضان وقتها فيديو من داخل غرفة القيادة بالطائرة وهو ما تسبب في توقيع عقوبات على الطيار.

المصدر : مجله هي


Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال