تحديث PubG Mobile 1.5


 

ساعات معدودة تفصل الملايين من عشاق لعبة ببجي موبايل الشهيرة، عن التحديث الجديد الذي ستصدره شركة "تينسنت" المالكة للعبة اليوم الجمعة.

نرصد في هذا التقرير أبرز 6 مميزات تحديث ببجي موبايل "PUBG Mobile 1.5"، وما أضافته الشركة المالكة للعبة من أسلحة ومكافآت ومركبات.

1 ـ يمكن تنزيل الإصدار التجريبي من تحديث لعبة ببجي موبايل من خلال التسجيل المسبق على موقع اللعبة.

2 ـ يتضمن تحديث "PUBG Mobile 1.5" تعديلات على ميزان المسدس، حيث ارتفع ضرر R1895 

وازداد معدل إطلاق النار، وارتفع معدل ضرر R45 وP1911


3 ـ يتميز التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل، بوجود طائرة هليكوبتر، ويقوم اللاعب بالضغط على دخول الهليكوبتر وبدء لعب Titan Last Stand، حتى يستطيع استخدام النقاط المكتسبة لاستبدال المكافآت.

4 ـ أمدت شركة "تنسنت" لعبة ببجي موبايل في التحديث الجديد، بسيارة Coupe RB تصل سرعتها إلى أكثر من 150 كم في الساعة.


5 ـ من ضمن تحديثات لعبة ببجي موبايل، القدرة على التحليق فوق الماء، من خلال تقنية "Anti-Grav".

6 ـ التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل، يتضمن تحسين بندقية M249.

ومنذ إطلاقها في عام 2017، حصدت لعبة "ببجي" العديد من الجوائز، بما في ذلك 7 أرقام قياسية في موسوعة جينيس للأرقام القياسية والعديد من جوائز لعبة العام.

وصدرت لعبة PUBG في 23 مارس/آذار 2017 على أجهزة الكمبيوتر و"الإكسبوكس"، كما وصلت إلى أوج انتشارها عام 2018 عندما احتلت أجهزة الموبايل..

Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال