سلسله صفات برج الحمل



 مميّزات برج الحمل يتميّز مواليد برج الحمل بالعديد من الخصال التي تجعلهم مختلفين عن باقي مواليد الأبراج، ومنها:

 الثقة العالية بالنّفس يتمتّع مواليد هذا البرج بالثقة الكبيرة بالنفس، وهم بذلك يلهمون الناس من حولهم، وعادة ما تكون هذه الصفة في جميع المواقف التي يمرون بها حتى وإن كانت حرجة، ولهذا فهم يتمتّعون بالاستقلاليّة التامّة عمّن حولهم ويحتفظون بآراء صارمة خاصّة بهم، ممّا يقودهم إلى أن يكونوا روّاداً لمختلف الأشياء؛ وذلك لأنّهم يفضّلون فعل الأمور على طريقتهم الخاصّة على أن يتبعوا غيرهم من الناس.


 روح القيادة يعتبر مواليد برج الحمل قياديّين بالفطرة، فهم يمتلكون هذه الصفة بشكل طبيعيّ، وهو ما يجعلهم ينجزون مهامّهم بنجاح تامّ، وتجدر الإشارة هنا إلى أنهم يصنعون الفرص لأنفسهم ولغيرهم ولا يجلسون فقط لانتظار الفرص كي تطرق أبوابهم. 


الطاقة الإيجابيّة يمتلك مواليد الحمل طاقة إيجابيّة رائعة إلى جانب أنّهم مفعمون بالحيويّة والنشاط، وهم يحتفظون بحماسهم ونظرتهم التفاؤليّة للحياة حتّى في الأوقات الحالكة، فهم لا يتركون المواقف الشديدة تغلبهم وتبعدهم عن العمل، بل غالباً ما يلجأون إلى وضع الخطط المحكمة من أجل تجاوز الصعاب؛ وذلك لأنّهم مقتنعون بشكل تامّ بأنّ لا بدّ للإنسان أن يمرّ بالمواقف الصعبة ولكن هذا لا يعني أن يضيع وقته في القلق على الأشياء الفائتة، بل يجب أن يلتفت إلى أهدافه وأن يعمل على تحقيقها. 


الشجاعة يعتبر مواليد الحمل من أكثر الأشخاص شجاعة، فهم يتمتّعون بقوّة كبيرة، ولذلك فهم يحبّون خوض التحدّيات والتصدّي لها، وهم أيضاً لا يخافون من اتّخاد الخطوات الخطيرة من أجل الوصول إلى القمّة، وهم يحتفظون بهذه الصفة أيضاً في المواقف الصعبة، ولا يتخلّون عن كونهم شجعان على الدوام. الإبداع يحبّ مواليد الحمل اكتشاف طرق جديدة من أجل إنجاز أشيائهم، وهذا يجعلهم لا يحبّون القيام بالأعمال التقليديّة ويرفضونها؛ وذلك لأنّهم يعانون من إنجاز المهامّ التي تتطلّب روتيناً خاصّاً ولا تتمتّع بالمرونة التي تجعل للإبداع مكاناً فيها. الطّموح يعتبر مواليد الحمل من الأشخاص الطموحين للغاية، فهم دوماً ما ينظرون للأمام ويتطلّعون للأفضل في حياتهم، وهم أيضاً يعرفون تماماً ما يريدونه من الحياة وما يريدون الوصول إليه، ولهذا فإنّ إحباطهم يعتبر عمليّة صعبة للغاية، فهم غير قابلين للاستسلام إذا ما سمعوا ما لم يعجبهم. 


حبّ المغامرة يحبّ مواليد الحمل تجربة الأشياء الجديدة على الدوام ويبحثون عنها باستمرار، لذلك فهم يميلون إلى خوض المغامرات المختلفة، ويستطيعون أيضاً بحماسهم تحويل الأحداث العاديّة إلى أحداث مشوّقة يستمتع فيها الجميع. الإخلاص يعتبر مواليد الحمل من أكثر الناس إخلاصاً لأحبابهم، فهم أصدقاء جيّدون ومخلصون للغاية، وأحبّاء أوفياء لشركائهم، ويستطيعون الاحتفاظ بالأسرار ولا يفشونها مطلقاً، ولهذا فإنّه يجب على الأشخاص من حولهم أن يحترموا هذا فيهم كي يبقوا على ما هم عليه من الوفاء. الاستقلاليّة يبتعد مواليد الحمل عن الاعتماد على الغير فهم لا يحبّون هذا، بل يميلون إلى الاستقلال التامّ عمّن حولهم، فهم حتّى عندما يحتاجون المساعدة فإنّهم لا بطلبوها بل ينتظرون من الأشخاص الذين يهتمّون لأمرهم المبادرة وعرض المساعدة عليهم.


Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال