فيديو عفوي لهايدي كرم يتسبب في ازمه مع الجمهور



 

شاركت الفنانة هيدي كرم، منذ ساعات قليلة، متابعيها وجمهورها، بفيديو عفوي تظهر من خلاله مع ابنها وهو يمارس بعض التدريبات الرياضية من داخل المنزل، عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وسرعان ما لقي الفيديو عددا من التعليقات التي تدعو لابنها الذى نادرا ما تشارك صور له عبر منصات السوشيال ميديا.

كما حرص عدد من متابعيها على انتقادها بشكل غير مبرر، بعد ظهورها في الفيديو العفوي مع ابنها، وتسارع الكثيرون في توجيه الانتقادات إليها بشكل فج وغير تقليدي، وهو ما دفعها للرد على تلك الانتقادات في عدد من الاستوريز التي نشرتها عبر حسابها منذ قليل.


وقالت كرم في فيديوهات الرد على الانتقادات "بجد انتو ناس مرضى، بجد، يعني الفيديو اللى أنا منزلاه لابني دا، وبعض التعليقات اللى جاتلى دى مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة، وفرحانين بيه وبياركولي عليه ويقوليلي ربنا يخليهولك".


وأضافت كرم "بس في بعض الناس مريضة بجد، انتو يا جماعة هبل؟ مجانين؟ هطل؟ انتو مضحكين جدا، والحقيقة انتو اللى مقرفين مش أنا، أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم انتو والمرض في دماغكم انتو والغباء في دماغكم انتو، هقولكم ايه، ربنا معاكوا".



Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال