هذا اصرار على الخطيئه القوميه - تعليقا من حماس على فتح اسرائيل سفاره لها بالامارات العربيه المتحده


 

عتبرت حركة "حماس"، الثلاثاء، أن افتتاح إسرائيل سفارتها في أبو ظبي يشير إلى "إصرار دولة الإمارات على الخطيئة القومية".

وقال الناطق باسم حركة "حماس"، حازم قاسم، في بيان، إن "افتتاح سفارة للكيان الصهيوني في أبو ظبي، يعكس إصرار دولة الإمارات على الخطيئة القومية التي ارتكبتها بتوقيعها اتفاق التطبيع".

وأوضح قاسم: "تزامن افتتاح السفارة مع عملية الهدم في حي سلوان في مدينة القدس المحتلة يؤكد ما نحذر منه دائما بأن اتفاقات التطبيع ستشجع الاحتلال على تصعيد عدوانه ضد شعبنا ومقدساته".

والثلاثاء، افتتح وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لابيد، سفارة إسرائيل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث قال في كلمة له إن هذا الحدث "لحظة تاريخية".

 ولابيد هو أول وزير إسرائيلي يزور الإمارات منذ إبرام الطرفين في سبتمبر 2020 اتفاق لتطبيع العلاقات بين البلدين.

وفي وقت سابق من الثلاثاء هدمت القوات الأمنية الإسرائيلية محلا تجاريا في حي البستان، بعد اقتحام عشرات من عناصر الأمن للحي.

المصدر: RT + وكالات


انضم لقناتنا على تليجرام 

Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال