مسيره كارلوس كيروش باختصار

 


مسيرته التدريبية المبكرة

في عام 1984، تم تعيين كيروش كمساعد مدرب لنادي إشتوريل برايا. في عام 1987 تم تعيينه من قبل الاتحاد البرتغالي لكرة القدم مدرباً في فرق الشباب.[8] كارلوس كيروش، الذي أجرى الكثير من الأبحاث حول الأساليب المستخدمة في الخارج، راهن بشكل كبير على تدريب اللاعبين الشباب الذين كان مسؤولاً عنهم حيث كان له دور في ظهور نجوم مثل لويس فيجو وروي كوستا وفيتور بايا وباولو سوزا وابل كزافييه وفرناندو كوتو وجواو بينتو.


حتى عام 1991، كان كيروش مسؤولًا عن فريق الشباب تحت 20 عاماً وفاز معهم مرتين بلقب بطولة العالم تحت 20 عامًا، في عام 1989 في المملكة العربية السعودية، وفي عام 1991 في البرتغال. كان إنجازًا غير مسبوق تميزت به كرة القدم البرتغالية.



أراد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم الاستفادة من موهبة كارلوس كيروش وبعد فوزه بكأس العالم تحت 20 سنة 1991، قام بترقيته إلى تدريب المنتخب الوطني. لكن لم يسير كل شيء على ما يرام وفشلت البرتغال في التأهل لكأس العالم 1994 التي أقيمت في الولايات المتحدة. غادر كيروش المنتخب الوطني وكان الاتحاد محبطًا إلى حد ما وفي ذلك العام حاول تجربة مختلفة كمدرب.


بعد ذلك، تولى تدريب فريق سبورتينغ لشبونة في الدوري البرتغالي الممتاز في 1994.

, في الوقت الحالي يدرب المنتخب المصري 

Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال