محاذير برج الجوزاء لها و بعض التفاصيل الهامه للتحسين مستوى السعادة اليوم

 


برج الجوزاء اليوم الإثنين 22 مارس 2021

برج الجوزاء  22-3-2021  على الصعيد العام

قد تتطلب الأحداث الخارجة عن إرادتك إجراء إصلاحات لمنزلك أو فنائك، وقد يبدو بعضها مربكاً، لا داعي للذعر! ضعي حسك الجيد للعمل والتسوق للحصول على أفضل صفقة ممكنة، أو ابحثي عن طريقة للقيام بذلك بنفسك. قد تكتشفين أن كل ما يحتاج إلى إصلاح يمكن أن يكون في حالة أفضل بعد ذلك. يمكن أن يؤدي هذا إلى نتائج مرغوبة على المدى الطويل.

برج الجوزاء  22-3-2021  على الصعيد المهني

لا تقفزي إلى الاستنتاجات سريعاً. هذا ليس الوقت المناسب لوضع افتراضات. هذا هو الوقت المناسب لجمع الحقائق والمعالجة. أي شيء يُنجز على عجل سيأتي بنتائج عكسية وسيتعين إعادة تنفيذه في وقت لاحق. من الأفضل أن تلعبيها بطريقة رائعة.

برج الجوزاء  22-3-2021  على الصعيد العاطفي

عادةً ما تستمتعين بالشعور بالتقارب والألفة مع الأصدقاء والشركاء، ولكنك اليوم قد تشعرين بالرغبة في الابتعاد عن الجميع والحصول على بعض الوقت والمساحة لنفسك. قد يكون هذا في الواقع مهماً للغاية، لأنه سيعيد شحن بطارياتك ويمنحك فرصة لتغيير نظرتك وسلوكك في بعض الأشياء. 

برج الجوزاء  22-3-2021 على الصعيد الصحي

هناك جانب كوكبي رائع يحدث سيساعدك على معرفة ما تريدين حقاً في العام المقبل. إذا كنت بحاجة إلى إجراء تحسينات على نظامك الصحي، فاستخدمي هذا العبور كنقطة تحوّل. ألقي نظرة فاحصة على ممارساتك الصحية، افهمي سبب قيامك بما تفعلينه، وما الذي يجب عليك فعله بنحو مختلف. من خلال الفهم نحسن تحديد أهدافنا!

رقم حظ برج الجوزاء: 3، 7

تاريخ برج الجوزاء: من 21 مايو إلى 20 يونيو

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال