بعد 11 سنه من وفاة ملك البوب حارس مايكل جاكسون يكشف السر










حارس مايكل جاكسون يتحدث عن قضيه تحرش مغني البوب 


بالأطفال..


قال مات فيديس الحارس الشخصي لمايكل جاكسون لمدة عشر سنوات خلال مقابلة مع المدون سكوت ماكغلين عبر التدوين الصوتي "بودكاست": إنهم (النقاد) يحاولون القول إنه بنى غرفة سرية للأطفال لكن هذه الغرفة كانت في المنزل عندما اشتراه، وكانت في الواقع غرفة يمكن اللجوء إليها.


وأضاف: "كان الرجل مليارديرا، وكان من الطبيعي تماما الاحتفاظ بغرفة كهذه"، مشيرا إلى أن جاكسون كان يبقى في الغرفة "لبضعة أيام حتى يتم حل المشكلة".



وتابع: "في كثير من الأحيان اعتاد الناس على الهبوط بالمظلات (على المنزل) وانطلقت الإنذارات واعتاد موظفو نيفرلاند أن يطلبوا منه الذهاب إلى الغرفة. لذا لم تكن غرفة سرية، إنها أكثر الأشياء سخافة التي يلفقها الناس".


واعتبر أنه "من العار أن تكون سمعته قد شوهت بهذه الادعاءات المجنونة... ما رأيته في الفيلم هو أن الآباء هم المشكلة وليس الأطفال".



Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال