اشارات كونية سريه و هامة لك


الإشارات الكونيه وطريقة التعامل معها وكيفية تفسيرها

 حوادث صغيرة

هل ((اصطدم اصبعُ قدمك ))بحافة الباب، أو ضربتَ كوعك بالحائط عدّة مرات في اليوم؟

قد تبدو هذه الحوادث الصغيرة أمرا عاديًا، إلاّ أن تكرّرها عدّة مرات خلال اليوم قد يكون إشارة جيدة من الكون تدعوك للتريث قليلاً قبل القيام بخطوتك التالية، والنظر في أمور حياتك بشكل مختلف.



النسيان

كثرة  النسيان، أو فقدان الأشياء مرارًا وتكرارًا، علامة محتملة من الكون تدعوك لأن تتوقف، وأن تركّز في حياتك جيدًا، قبل المضي قدمًا نحو هدفك. حاول إذن أن تكون أكثر وضوحًا في ما تريد القيام به في حياتك.

تسابق الزمن

سواءً كان ذلك لأنك علقت في أزمة المرور، أو لأنك لم تنتبه للوقت، فإن شعورك بأنك تسابق الزمن، إشارة مهمة من الكون ودليل على أنك قد فقدت التناغم مع الحياة.

فوضى دائمة

إن كان هناك جزء من منزلك دائم الفوضى على الرغم من حرصك الشديد على الترتيب، فتلك إشارة أو بالأحرى رسالة بأن عليك إعادة حساباتك.

لأن الفوضى قد تشير إلى إغفالك عن رؤية حقيقة ما، أو تهربك من التخلّص من ماضٍ لا يزال عالقًا في عقلك اللاواعي

فوضى المطبخ، مثلاً، قد تشير إلى حاجتك للتغذية الصحية والاعتناء بصحتك، في حين أن فوضى غرف النوم، تشير إلى علاقاتك ومشاعرك التي تحتاج إلى تصحيح.

كسر وإسقاط الأشياء

إن وجدت نفسك تكسر الأشياء أو تسقطها مرارًا وتكرارًا عن غير قصد، فتلك على الأرجح إشارة لك من الكون على أنك تسير في طريق “مكسور” ومدمّر.

كما قد يدلّ هذا أيضًا على حاجتك إلى التخلّي عن السيطرة إزاء الآخرين، وإلى حاجتك للانسجام أكثر مع الكون.

جميع المقالات حصرياً علي موقع مجلتي

مجلتي-majalety- Majala- majalti- مجلة

مجلتي - مجل شاملة - اخبار المملكة اخبار الكويت اخبار عامة حرب روسيا و اوكرانيا الدونباس اسبانيا البورصة ثقافة مجلتي حبيبتي - دروب قناة mbc سي بي سي - مجلة شاملة - تصميم - اعلانات - شركة اعلاناتمواضيع تهمك - التربية الاطفال - المكياج - تيكتوك - تويتر - فيس بوك - طريقة عمل الاطباق - اطباق شهية - السعودية - twitter - facebook - snapchat - tumblr - سناب شات - انستجرام - انستاقرام - وسائل التواصل الاجتماعي هاشتاج- هاشتاق

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال