سر الجاذبية الخاصة لبرج الاسد



جاذبية برج الاسد
مواليده ولدوا بجاذبية خاصة، حيث يمكنهم دخول أي مكان دون أن تلتفت لهم جميع الرؤوس، وأحيانا لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يبدأ البعض في اتباع إخبارهم، ومحاولة تقليد طريقتهم الجذابة.
وفي أغلب الأحيان يمتلك مواليد برج الأسد موهبة ما تجعلهم تحت الأضواء دائما، فهم لا يكتفون فقط بتلك الكاريزما التي ولدوا بها.

يمتلك مواليده جاذبية خاصة، حيث يمكنهم دخول أي مكان دون أن تلتفت لهم جميع الرؤوس، وأحيانا لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يبدأ البعض في محاولة تقليد طريقتهم الجذابة.
وأحيانا مواليد برج الأسد لا يكتفون فقط بتلك الكاريزما التي ولدوا بها بل يمتلكون موهبة تجعلهم تحت الأضواء دائما.



يعتبر مولود الأسد قائداً بالفطرة وهو بارع جداً في التعريف عن نفسه للآخرين، كما ينجح دائماً في إثارة إعجاب من حوله إلى حدّ يصعب عليهم نسيانه بسهولة. يتّصف الأسد كذلك بعشقه الكبير للأضواء كما يملك طاقة كبيرة تمكّنه من لفت الإنتباه بسهولة.

الامر فطري مع الاسد فهو ولد بشخصية خلقت لتفرض سحرها ووجودها. الاسد من الشخصيات التي ترغم كل الاخرين على التوقف عن القيام بكل ما يقومون به والتركيز عليه فقط. نعم لهذه الدرجة الاسد ساحر والامر لا يتعلق فقط بشكله الخارجي واناقته ولكن بسبب شخصيته.

وبما انه يحب الاضواء فهو عادة ما يبرع حين تنصب كل العيون عليه وبالتالي يتضاعف سحره. الاسد هو تعريف كلمة كاريزما وكل ما يقوم به يحدد الأسس لما يجب ان تكون عليه التصرفات الساحرة.

جميع المقالات حصرياً علي موقع مجلتي


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال