غيرة الحمل غيرة مزاجية !!



غيرة برج الحمل مزاجيه

تملك المرأة الحمل حيوية فائقة وهي بحاجة إلى رجل قوي الشخصية وتسعى دائماً إلى الإثارة في العلاقات العاطفية لذلك لا تتردد في إهمال الرجل الذي تجده أضعف شخصية منها.

هي على استعداد دائم للإمساك بزمام المبادرة والقيادة.



مولودة هذا البرج عاطفية ومزاجية في آن واحد، ممّا يؤدّي إلى أن تكون غيرتها طاغية قليلاً على علاقتها. عندما تشعر هذه المولودة بلمحة من الغيرة تتصرّف فوراً وتعبّر عن ذلك من دون أن تفكّر بالنتائج.

تعتبر المرأة الحمل مدمرة فى غيرتها فهى تحب سريعاً وبعنف وبالرغم من ذلك تتحكم في نفسها جيداً خوفاً من أن تقع في أية أخطاء ولكن هذا لايمنع من نفاد صبرها في بعض الأحيان

غيرة برج الحمل الرجل

مولود الحمل، وعلى الرغم من أن كبرياؤه جامح الى أقصى الحدود، يشتعل من الغيرة في داخله. ولكن هذا البرج يعمل على اخفاء مشاعره وعدم إظهارها للشريك؛ كي لا ينخدش الكبرياء الذي يمكن ان يعمي بصيرته.
الحمل يغار وبشدة من الشكل الخارجي للاخرين. البرج هذا يريد أن يبدو بأفضل طلة ممكنة طوال الوقت وعليه إن صودف وأن التقى بشخص ما يبدو أفضل منه فهو سيشعر بغيرة لا حدود لها وحتى انه قد يقوم ببعض التصرفات التي يكون هدفها التقليل من قيمة الاخر. أي بإختصار اي شخص أكثر وسامة أو اناقة من الحمل يثير غيرته.

جميع المقالات حصرياً علي موقع مجلتي

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال