لماذا برج الدلو مختلف ؟


القوس ليس البرج الوحيد الذي يصعب الحصول عليه، فالدلو من الأبراج التي لا تظهر مشاعرها على الإطلاق. البرج هذا غالباً ما يفصل نفسه عن محيطه وبالتالي يظهر للآخرين على أنه متماسك وهادئ كلياً ولا يكترث لأي شيء على الإطلاق.

البعد هذا وقلة الإكتراث تجعل الاخرين يلاحقونه لانه كما قلنا البشر تريد كل ما لا يمكنها الحصول عليه.

السر الآخر الذي يجعل الدلو من الأبراج التي لا يمكن سوى الإنجذاب إليها هو واقع أنها تختلف كلياً عن غيرها. برج لا يشبه سوى نفسه وحتى الذين ينتمون الى برج الدلو لا يشبهون بعضهم البعض.

يسير وفق إيقاعه الخاص في الحياة ويملك مقارباته التي تميزه وتجعله حالة فريدة من نوعها. يضاف الى ذلك واقع هام ألا وهو أنه ذكي للغاية وعليه فهو ليس «صورة» فحسب بل خلف ذلك هناك التميز والكثير من الذكاء.

برج يملك كاريزما متفردة لا تشبه أي كاريزما أخرى وذلك لان شخصيته لا تشبه أي شخصية أخرى. الدلو أشبه بحالة فريدة من نوعها وذلك لانه يتقبل كل الاخرين من دون أن يطلق الاحكام عليهم. هو ذلك الفرد الذي يملك في قلبه وعقله المساحة لتقبل كل شخص على هذا الكوكب.. ولهذا هو يملك الكثير من الأصدقاء.



كل شيء مع الدلو أصيل، فهو لا يتصنع ولا يقلد ولا يقوم بما يقوم به أي شخص اخر. هو يملك نظرته الخاصة للحياة وأسلوبه الخاصة في التعامل مع الاخرين كما أنه يسير وفق إيقاعه الخاص.

ما يجعله من الابراج الجذابة للغاية هو واقع أنه لا يمكن توقع تصرفاته على الإطلاق. فحتى ولو خيل اليكم بانكم تعرفون هذا البرج بشكل جيد سيفاجئكم وبالتأكيد بتصرف لم تتوقعونهم على الإطلاق يؤكد لكم بأنه ما زال هناك الكثير مما عليكم إكتشافه حول شخصيته.

جميع المقالات حصرياً علي موقع مجلتي

The true Method - American Media

lion Media lion productions , media publisher , magazitta staff

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال