غيرة برج الاسد الشرسه










هذه المرأة لا يسعدها أن تنتج غيرتها عن حساسيتها الزائدة تجاه


 الآخرين بل تسعى دائماً لتعيش علاقة عاطفية مميزة، وتخلص إلى أبعد الحدود.





لكن إذا مس أحدٌ كبرياءها أو جرح شعورها فهي بلا شك شرسة، تملك مخالب موجعة وتقلب عندها كل الاعتبارات والمقاييس وتغير الألوان حيث لا حلول وسط لديها.





مولودة هذا البرج هي من أكثر الأبراج الشغوفة والمحبّة، فهي تفهم كلّ ما يدور من حولها حتّى لو لم تسر بطريقة جيّدة إلاّ أنّها لا تعلّق على الموضوع. لكن هذه اللامبالاة تتحوّل إلى غيرة عندما يولي الشريك اهتماماً بشخص أو بشيء آخر.













غيرة برج الاسد الرجل





الأسد يغار وبشدة حين يشعر بان الشريكة تهتم بشخص اخر أو حتى تلقي نظرة عابرة على شخص ما. البرج هذا لا يمكنه فهم سبب قيامها بذلك ما يجعله يشعر بغيرة شديدة وبالتالي ردة الفعل الهستيرية حاضرة.

جميع المقالات حصرياً علي
موقع
 مجلتي



Media center total solutions of content and raw wiki information source - The hulk library of knowledge world wide - sound library - Books library

bitcoin , reads , books , cord blood , attorneys , lawyers , domestic , local services , offshore companies , offshore lawyers , beyond the seas business , laws , enactions , jungle , ameriican eagle , america business , gas, gasoline , petrol , burn , films , new movies , stars , hollywood , stationary , offices , federal law , states divisions

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال